جديد الموقع

Loading...

الاثنين، 12 فبراير 2018

شاهد سيارات ترتفع في الهواء دون سبب في دولة عربية!

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر خلاله سيارتان ترتفعان بطريقة غريبة لأمتار في الهواء دون سبب معلوم.

وذكر ناشر المقطع أن الواقعة حدثت بمنطقة السليمانية بالعراق، وحاول البعض التشكيك في صحة المقطع إلا أن آخرين أكدوا صحته، السبب إلى تغير في المجال المغناطيسي بالمنطقة.

ويأتي ذلك المقطع بالتزامن مع تحذير علماء من أن الحياة على وجه الأرض قد تتغير بشكل جذري، مع تغير طبيعة حقل القوى المغناطيسية المحيط بالأرض.

وشرح العلماء هذه النظرية، بأنه يوجد أسفل القشرة الأرضية، طبقة من الحديد السائل، الذي يذوب بفعل الحرارة الموجودة في باطن الأرض. وتعمل طبقة الحديد السائل هذه كقوة مغناطيسية هائلة.

ويصل تأثير هذا الحقل المغناطيسي لعشرات آلاف الأميال في الفضاء، ويعمل كطبقة تحمي الأرض من أشعة الشمس، وتيارات مشحونة بالطاقة تعرف بـ”الرياح الشمسية”.

ومن صفات طبقة الحديد السائل أنها غير ثابتة، وقد عكس حقل الطاقة المغناطيسية الخاص بها، نفسه تماما خلال آلاف السنوات التي مضت.

ومن المعتقد أن هذه العملية (أن يعكس حقل الطاقة نفسه) تستغرق آلاف السنوات، ويرى العلماء أنها بدأت بالفعل، وفق ما ذكر موقع “ديلي ميل”.