جديد الموقع

Loading...

السبت، 17 فبراير 2018

تعرف على قصة رجل يتزوج من دمى بلاستيكية... غريبة جدا

لقد قرر البريطاني إيفرارد كنيون (55 عاما)  أنه بدلا من الحصول على امرأة حقيقية تعيش معه، فمن الأفضل التزوج بالدمى، حيث أصبح يملك حاليا 9 دمى تعيش معه في المنزل.
اشترى إيفرارد أول مرأة صناعية له عام 2000 لكن لم يكد عام 2004 ينتهي حتى كان قد اشتري الثانية، ولكن ليس بسبب أنه لم يعد يحتمل المعيشة مع زوجته الصناعية الأولى ولكن لأنه لم يتمكن من توفير المال اللازم للحصول عليها إلا في هذا العام.
 رجل يتزوج من دمى بلاستيكية
وقد اعترف إيفرارد أنه عندما شاهد أسعار الدمى أول مرة ذهل نتيجة تكلفتها الباهظة، إلا أنه أكد أنها من أفضل الدمى التي يمكن الحصول عليها، وقد دفع في أول دمية 5 آلاف جنيه استرليني (ما يعادل 29.6 ألف ريال سعودي)، ورغم فداحة المبلغ فإنه لم يترك أمر تافه كالمال يمنعه من شراء دميته الثالثة التي أطلق عليها اسم "لويز" عام 2005.

 

ويبدي إيفرارد اهتماما شديدا وشغفا بالدمى، حيث يقوم قبل الشراء بالتفكير في درجة لون جلد دميته الجديدة، شعرها، الماكياج والملابس المتعددة التي سترتديها الدمية، كما يقوم بالتقاط صور له معها، وفق ما أورد موقع odditycentral.
ويعترف إيفرارد أن الدمى ليست مثل النساء الحقيقيات، لكنها كافية لمن لا يستطيع الحصول على امرأة، مضيفا أن فائدة استبدال المرأة الحقيقية بدمية هي أنها لن تطلب الطلاق.
ورغم أن الفكرة تبدو غريبة، فإنه ليس الوحيد الذي يعيش مع دمى، حيث يوجد بوب غيبينز الذي يعيش مع 240 دمية في منزله.
يُشار إلى أن إيفرارد كان لديه علاقة واحدة مع امرأة حقيقية في منتصف التسعينات، لكنها فشلت، إلا أن ذلك لم يمنعه من قرار الزواج عام 2008 من حبيبته كارولين، وهي إحدى الدمى البلاستيكية التي يملكها، لكن يبدو أن الزواج فشل حيث ذكرت صحيفة "ديلي ستار" أنه شوهد يقيم مراسم الزواج مع دمية أخرى شقراء، وقد قال شاهد على المراسم إنه لم يظهر على العروس أي تأثر.

دومتم فى امان الله ورعايتة