جديد الموقع

Loading...

الاثنين، 5 فبراير 2018

هل تأمن على أسرتك مع تمساح عملاق بالمنزل؟ شاهد واجب بنفسك

يطرح هذا الفيديو سؤالا هاما: "هل تأمن على أفراد أسرتك في وجود تمساح عملاق بالمنزل؟"، ويظهر الشريط عائلة إندونيسية وهي تقوم بتربية تمساح يزن 200 كلغم كحيوان أليف منذ 20 عاما.

ويقول موقع " سكاي نيوز عربية"، بينما اعتاد الناس تربية أنواع معينة من الحيوانات كالقطط والكلاب وأحيانا أخرى الطيور، اختار محمد إيوان من إندونيسيا تربية هذا التمساح وأسماه " كوجيك".

ويعيش التمساح مع العائلة منذ ولادته، أي قبل 20 عاما، عندما كان فرخا صغيرا لا يتعدى طوله 25 سم، واليوم تغير " كوجيك " كثيرا، فطوله أصبح مترين ونصف المتر تقريبا، ووزنه 200 كلغم، ويتلقى " كوجيك" عناية خاصة من العائلة، وطعامه المفضل الأسماك الذهبية، وهو يأكل يوميا ما بين كيلو إلى خمسة كيلوجرامات من الأسماك.

ولا ينسى محمد الاعتناء بنظافة التمساح، وهو ينظف الجسم والأسنان بشكل دائم.

وحسب " سكاي نيوز عربية"، فإن عشرة التمساح الطويلة بالعائلة غيرت مفهوم العلاقة بين الحيوانات المفترسة والبشر، فمحمد يأمن للتمساح ولا يخشى على أطفاله عندما يلعبون بجانبه، إذ يعتبر محمد " كوجيك" جزءا من عائلته، ولا يرى فيه حيوانا مفترسا، هذه العلاقة الخاصة بين التمساح ومحمد، جعلت من فكرة التخلي عن كوجيك أمرا صعبا على الرغم من العروض السخية والأموال التي عرضت على الرجل الأندونيسي لبيع "كوجيك".

ورغم ذلك يبقى السؤال "هل تأمن على أسرتك مع تمساح عملاق بالمنزل؟".