جديد الموقع

Loading...

الأحد، 25 فبراير 2018

شاهد ماذا فعل آكل لحوم بشر في مقدم كان يحاوره!

وجد الباحث الديني الإيراني المسلم، رضا أصلان، نفسه في موقف لا يحسد عليه عندما طارده أحد آكلي لحوم البشر بأحد الشواطئ الهندية، خلال تصويره لبرنامج "Believer"، الذي ستبثه "CNN".

وذكرت صحيفة "ديلي بيست" الأميركية، أن أصلان كان يصور جزء من سلسلته المشوقة على الأديان، مع أكلة اللحوم من طائفة الأغوري الهندوسية، قبل أن يطارده أحدهم شبه عار ويلقي غائطه على وجهه.

وتساءلت الصحيفة هل أصلان قد فكَّر خلال أي مرحلة من عمله على رسالة الدكتوراه الخاصة به حول الدين في أن يكون ذلك هو مآل الأمر في نهاية المطاف؟

ويجوب أصلان خلال تصوير برنامجه عن المعتقدات، العالم لاستكشاف الأديان. وأثار البرنامج، الذي سيُعرض في 5 آذار، مقارنات مع برنامج أنتوني بوردين، "Parts Unknown"، ذي الشعبية الكبيرة على شبكة CNN.

وقالت الصحيفة إن هناك اختلافات واضحة بين البرنامجين، ونقلت عن أصلان، قوله: "حينما يأكل بوردين خصية ماعز ويقول إنَّ طعمها جيد، فبإمكانه أن يجعلك تُصدِّق ذلك. وعلى العكس، إذا ما بدوتُ أنا خائفا أو قلقا خلال البرنامج التلفزيوني، فإنّ ذلك يكون شعوري فعلاً. أنا ببساطة لستُ بمثل تلك الجودة كفنان (لست ممثلا جيدا)".

وظهر أصلا في الحلقة الأولى وهو يُشاهد وهو يسأل المُخرِج إذا ما كان بإمكانهم اختلاق عذر للهروب بعيداً عن أكلة لحوم البشر.

وظن المخرج بأنَّ أصلان كان يمزح، لكنَّه لم يكن كذلك. وقال أصلان مازحا: "لا نزال للموسم الثاني من البرنامج بحاجة إلى "كلمة آمنة"، (أي كلمة ذات دلالة معينة لدى طاقم البرنامج فقط ولا يفهمها الضيوف)".