جديد الموقع

Loading...

السبت، 16 ديسمبر 2017

عبارات تكره اي بنت سماعها وتسبب لها ازمه نفسيه .. لن تتخيل ما هى!





عبارات تكره اي بنت سماعها وتسبب لها ازمه نفسيه .. لن تتخيل ما هى!


المرأة هي بالتأكيد من المخلوقات الرقيقة، والتي تتأثر عادة بالعدد من الأمولار حتى لو كانت أمور عادية وقد يراها البعض أنها أمور لا تكون بالأهمية الكبيرة التي تتسبب في جرح مشاعر المرأة، ولكنها في الغالب تكون مصدر ضيق واكتئاب النساء بصفة عامة.

وهناك بعض العبارات التي تتسبب في حزن المرأة بشكل كبير عن غيرها من الكثير من العبارات الأخرى ومن أهم تلك العبارات التي تسبب الحزن الكبير للمرأة:

1- هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون أن يتكلموا مع المرأة عن وزنها، وهذا الأمر الذي يمكن أن يسبب الكثير من الحرج والخجل للمرأة وبالأخص إذا كان وزن المرأة كبير، فهذا الأمر يتسبب في إحراجها ويمكن أن يؤثر على حالتها النفسية بشكل كبير.

2- من أهم الأمور التي يمكن أن تؤثر على حالة المرأة النفسية هو أن يقوم أحد بانتقاد شكلها العام، أو أن أحد يقول لها أنها يظهر عليها علامات التعب، حتى لو كانت المرأة متعبة فإنها لا تحاول أن يشعر أحد أن مظهرها تأثر بتعبها هذا.

3- تسعى المرأة دائما إلى التطور والنجاح، وهذا ما يجعلها تنزل إلى العمل وتحاول تحقيق ذاتها به، وأهم ما يشكل خطر وحزن على نفسية المرأة هو محاولة إحباطها ممن حولها، وهذا  الأمر من الأمور المعروف حيث يكون آراء الكثير من الأشخاص في عمل المرأة أن وجود المرأة بجانب الزوج والمنزل والأطفال هو عملها الأساسي، وهذا الأمر الذي يسبب الضيق للمرأة ويؤثر على نفسيتها بشكل كبير.

4- أيضا من أهم الأمور التي تسبب مصدر إزعاج وقلق للمرأة هو تأخر موعد زفافها، ومن أهم العبارات التي تربك المرأة هو سؤالها عن موعد زفافها أو لماذا تأخر موعد زفافها إلى الآن.