جديد الموقع

Loading...

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

تعرف على قصة طفل عمره 4 سنوات ولم يتناول الطعام عبر فمه منذ ولادته!

لاشك أنه بعد قراءة هذا الخبر ستعرف قيمة "الفم" الذى وهبه الله إياك وستحمده سبحانه وتعالى على جعله أحد بوابات المتعة إلى معدتك، ولكن هناك من حرم من نعمةالتذوق والاستمتاع بما لذ وطاب من الأطعمة المختلفة، ومنهم الطفل البريطانى دانييل الذي لم يتناول أي شىء من المأكولات منذ 4 سنوات.
ووفقاً لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية كان "دانييل هاريسون" قد ولد بمرض ارتجاع الحامضوالذي لم يمكنه من تناول الطعام مطلقا إلا عبر الانابيب ولأنه مصاب بمرض"التوحد" أيضاً فقد توقف مخه عن اعطاء إشارة بدخول الأشياء الصلبة إلىمعدته فالسبيل الوحيد هي السوائل التي يتم حقنها في معدته.

ومنذ ولادة دانييللم تتوقف رحلات تنقل والداه كاترين وكيفين بين المستشفي الكائنة بمقاطعة "أورمند" بلندن وبين منزلهم بـ"نوتنجهام " في محاولة لإيجاد حل لأزمة صغيرهم، ولكن بعد العديد من عمليات البحث اكتشف كيفين فيما أسماه بالأملالأخير مستشفي بالنمسا ستستطيع ادخال البسمة للعائلة الصغيرة ولكن للاسفتكلفة العلاج مرتفعة جداً حيث تصل إلى 20 ألف جنيه استرلينى.
ومن جانبه قالالاب كيفين (41 عاماً) أنه يحلم بأن يكون ابنه الذي يشكل كل حياته مثل أى طفل يأكل ويشرب.. بينما أبدت والدته كاترين ( 37 عاماً ) رغبتها في حصوله على الغذاء بطريقة طبيعية.

دومتم فى امان الله ورعايتة