جديد الموقع

Loading...

الجمعة، 14 يوليو 2017

يجب الحذر من هذه العناكب القاتلة

يعتقد البعض أن العقارب فقط هي التي يمكن اعتبار لدغاتها مميتة، لكن هناك عناكب أيضاً مميتة وربما أكثر فتكاً من العقارب بالإنسان، وقد تكون الأسرع في هذا الصدد، وهذه هي أكثر 10 أنواع قاتلة من العناكب
Hobo Spider
يمكن أن تنتشر لدغة العنكبوت Hobo Spider في جميع أجزاء الجسم وقد تسبب الوفاة، وعلى الرغم من إن لدغاته ليست قاتلة بشكل كامل، فإنها يمكن أن تسبب عواقب وخيمة إذا ما تركت دون علاج، إذ تسبب صداعاً شديداً وآلاماً لا تحتمل في المناطق المتضررة.

Sac Spider
يحتوي العنكبوت Sac Spider على خلايا سامة يمكن أن تقتل الخلايا الحية في المناطق المتضررة من الجسم، ومعروف أن هذا العنكبوت قاتل للبشر، ويترك علامات سيئة في جميع المناطق المتضررة من اللدغة.
Goliath tarantula
Goliath tarantula واحد من أكبر العناكب المعروفة، ومع هذا تصعب رؤيته لسرعته الكبيرة، وهو ليس قاتلاً عندما يلدغ البشر، وقد يلتهم هذا العنكبوت الطيور الصغيرة وغيرها من المخلوقات في ذات الحجم.
The Wolf Spider
هناك أنواع كثيرة من العنكبوت الذئب The Wolf Spider ، ويكون باللون البني والأسود، وقوة لدغته يمكن أن تؤدي للموت إذا تركت بدون علاج، وقد يسبب مضاعفات كبيرة في أوقات أخرى، وتقتل هذه العناكب فريستها سريعاً مثل الذئاب.
Red Back Spider
العنكبوت الأحمر Red Back Spider هو العنكبوت الأسترالي الذي يحتوي على علامة حمراء مميزة على ظهره، ويمكن أن تكون لدغته مميتة إذا لم تعالج بسرعة، يوجد هذا العنكبوت في المناطق الحضرية والريفية، وعضته يمكن أن تكون مميتة.
The Mouse Spider
يسمى هذا العنكبوت بالفأر The Mouse Spider ، وهو مخلوق يستطيع التكيف مع بيئته بسهولة، ويوجد هذا العنكبوت في كل مكان بالعالم تقريباً، وكما هو معروف أنه عدواني ولديه ما يكفي من السم القاتل، ويمكن للسم أن يؤثر على الجهاز العصبي للإنسان.
Funnel-Web Spiders
Funnel-Web Spiders نوع خطير جداً من العناكب ويوجد حول مدينة سيدني، وقد تكون لدغة هذا العنكبوت مميتة إذا لم تعالج سريعاً وتسبب آلاماً شديدة.
The Brazilian Wandering Spider
العنكبوت البرازيلي The Brazilian Wandering Spider هو واحد من أكثر أنواع العناكب عدوانية وسمية، ويوجد في دول أميركا الجنوبية، ولدغاته قوية قاتلة إذا لم يتم علاجها.
The Black Widow
The Black Widow واحد من أكثر العناكب المميتة في العالم، لكنه أندرها، ويعرف باسم الأرملة السوداء، ويمكن للدغة هذا العنكبوت أن تسبب الموت، لكن هناك مصلاً متوفراً لها يستطيع معالجتها، ويوجد هذا العنكبوت في المناطق الحارة.
Brown Recluse
من الصعب رؤية العنكبوت Brown Recluse لأنه يتواجد عادة في المناطق المظلمة، ولدغته سريعة جداً وخطيرة، يمكن أن تسبب الوفاة في غضون ساعة بعد أن ينتشر السم في أنحاء الجسم.


دومتم فى امان الله ورعايتة