جديد الموقع

Loading...

الثلاثاء، 24 يناير 2017

للنساء..منذ الوهلة الأولى هذا ما يلفت انتباه الرجل في المرأة!

تهتم المرأة كثيراً بشكلها وإطلالتها الخارجية، فهي ترغب في أن ترى نفسها جميلة كما أنها تحب أن تحظى باهتمام الآخرين، تحديداً الجنس الآخر.

لذا من المهم للنساء معرفة أنّ غالبية الرجال يلاحظون أموراً معيّنة في إطلالتهن عند اللقاء للمرّة الأولى، لذا من الأجدر بهن أن يعتنين بهذه الأمور، بدلاً من تضييع الوقت بالعناصر المتبقيّة.

1- لون العينين: في البداية، ينظر الرجل مباشرة إلى عيني المرأة، لذا إن كنت صاحبة عينين جميلتين، فأنت حتماً ستأسرين اهتمامه، بعيداً عن أي مكياج تعتمدينه.

2- أحمر الشفاه: يهتم الرجل بلون أحمر الشفاه الذي تضعه المرأة، ويعتبر الغالبيّة أنّ هذا المستحضر هو الأهم في مكياج الأنثى، نظراً لقدرته على زيادة جاذبيّتها وسحرها.

3- نعومة بشرة اليدين: كريم الترطيب والنعومة هو أهم المستحضرات التي يجب أن ترافق السيدات بشكل دائم، لأنّ الرجل يهمّه جداً أن يشعر بنعومة يدي المرأة عند مصافحتها.

4- الأظافر: فهذا الجزء من العوامل المهمّة التي تأسر اهتمام الرجل، وبحسب الدراسات فإنّ الأظافر الملوّنة بالطلاء الأحمر لا تقل أهميّة بنظر الرجال عن حذاء الكعب العالي.

5- الشعر: يجب الاهتمام جيداً بتسريحة شعرك، والحفاظ على حيويّة الشعر ونعومته وطبيعته، فهناك نسبة كبيرة من الرجال يهتمون في البداية بمظهر الشعر.