جديد الموقع

Loading...

السبت، 22 أكتوبر 2016

شاهد فتاة تعرض جدتها للبيع على الانترنت

بعد أن ضاقت ذرعا من تصرفات جدتها المزعجه للغاية قامت الطفلة (زو بمبرتون) بعرض جدتها للبيع على موقع eBay الأمريكي وهو أشهر مواقع المزادات على شبكة الانترنت . ومما يثير الدهشه أن الطفلة التي تبلغ من العمر 10 أعوام لا تطلب أكثر من دولار أمريكي واحد لا غير مقابل جدتها .

وقامت الطفلة بوصف مساوئ ومميزات جدتها على الموقع لمن يرغب في شرائها . وتشير في إعلانها إلى أن أهم مميزاتها أنها تجيد حل الكلمات المتقاطعة فهي لا تستغرق في حلها أكثر من 10 دقائق ، أما عن مساوئها فقد اكتفت بالقول أنها مزعجة جدا لحفيدتها. 
وعلق والد الطفلة على تصرفها قائلا أن ابنته قامت بذلك في أعقاب نشوب العديد من الخلافات بينها وبين والدته ، ولكنه أكد على أنه لا يزال يعتقد بقوة العلاقة بينهما .
الطريف في الأمر أنه ومع كثرة عروض الشراء التي انهالت لشراء الجدة إلا أن الكثير ممن كانوا يرغبون في الشراء استفسروا عن وجود شهادة ضمان مع الجدة مثلها مثل أي منتج . ولم يعرف بعد ما إذا كانت طلبات الشراء جادة وحقيقية أم أنها جاءت على سبيل السخرية .
وبالرغم من كثرة العروض إلا أن القائمين على موقع eBay قد قاموا بإزالة هذا الإعلان من الموقع بحجة أن القوانين في الولايات المتحدة لا تسمح بعرض البشر للبيع بأي شكل من الأشكال .


دومتم فى امان الله وعايتة